U3F1ZWV6ZTEzOTI2Mjk5NzU5NDg4X0ZyZWU4Nzg1OTE0MTA3MjQ5

Galaxy Z Fold 3 مع دعم S-Pen كاميرا داخل الشاشة و مفهوم جديد

من المتوقع أن يكون Galaxy Z Fold 3 أول جهاز من Samsung قابل للطي بحيث يكون متوافقًا مع S-Pen ، مما يتيح لك الحصول على موجة جديدة من الاوامر عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع هاتفك الذكي. ومن المرجح أن تجري سامسونج تغييرات أخرى على هاتفها الرائد القادم، وقد يقدم هذا المفهوم لمحة سريعة عما ينبغي أن يتوقعه في الأشهر المقبلة.

يظهر مفهوم Galaxy Z Fold 3 الجديد تصميما أكثر نظافة


 

 من المتوقع أن يكون Galaxy Z Fold 3 شاشة أصغر حجمًا إذ يجب توفير مساحة لاستيعاب قلم S-Pen. لحسن الحظ، لن يعيق هذا الانخفاض تجربة المشاهدة عندما تقوم بطي الهاتف، إذ لن تنكمش الشاشة الرئيسية إلا من 7.59 بوصة على الطراز Galaxy Z Fold 2 إلى 7.55 بوصة على الطراز Galaxy Z Fold 3 القادم. وهذا فارق ضئيل للغاية، ولكن ما نتطلع إليه الآن هو تلك الكاميرا داخل شاشة العرض.

لقد قدم كل من LetsGoDigital وConceptCreator مفهوماً جميلاً في كل من الصور الثابتة والفيديو، حيث أظهر ما تتوقعه من حيث التصميم. يبدو الأمر مماثلاً تمامًا Galaxy Z Fold 2، ولكن بمظهر أكثر نظافة. لشيء واحد، لا يمكننا رؤية أي كاميرا على شاشة الغلاف، مما يشير إلى أن Samsung يمكنها استخدام تكوين داخل الشاشة على هذا الموقع. في إحدى الصور، يمكنك أيضًا رؤية فتحة لحامل قلم S عندما لا يكون القلم قيد الاستخدام. 

Galaxy Z Fold 3

Galaxy Z Fold 3

Galaxy Z Fold 3


وسوف يكون لزاماً علينا أن نرى كم من مساحة تخصيص المساحة هذه يضطر سامسونج إلى خفض سعة البطارية. كما نتوقع من الشركة إجراء بعض التعديلات المفصلة، مما يجعلها أكثر قوة من ذي قبل. نحن ندرك أن Galaxy Z Fold 2 كان خطوة كبيرة نحو الأعلى مقارنة بالكابوس الذي كان Galaxy Fold، لذا باختصار، نتوقع أشياء عظيمة من Galaxy Z Fold 3. 

من المرجح أن تبقي سامسونج إطلاق Galaxy Z Fold 3 منفصلاً عن حدث "Everyday Epic"، حيث سيتم الكشف رسمياً عن عائلة Galaxy S21، حتى يتسنى لها أن تصل في الربيع. مهما كانت التفاصيل المتوفرة، بالإضافة إلى التغييرات التي تمت مقارنة بالطراز الأقدم، سنضمن إخبارنا بذلك، لذا ابقَ على اطلاع. وهناك أيضاً مقطع فيديو مفهوم للعلامة الرائدة المقبلة القابلة للطي أدناه يمكنك التحقق منه في الوقت الحالي أو عندما تكون حراً. 


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة